• ١٧ آذار ٢٠٢١
  • أول نشر ١٩ كانون الثاني ٢٠١٧
  • تركيا
  • 2129
المباراة الوديّه في أنطاليا

المباراة الودية في انطاليا تركيا

مباراة ودّيه على أرض عاصمة السياحة التركيه أنطاليا، شقق للبيع في انطاليا.

عقارات للبيع في انطاليا، ستستضيف محافظة أنطاليا الساحلية التركية، ببداية الأسبوع المقبل، مباراة كرة القدم الخيرية حيث سيتنافس فيها عدد من نجوم اللعبة والشخصيات العالمية، عقارات للبيع في تركيا، ومن بينهم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، منازل للبيع في تركيا ونجم برشلونة ليونيل ميسي، وفقًا لما ذكرته الصحف التركية، بيوت للبيع في تركيا.

مباراة في انطاليا:

شقق انطاليا تركيا، وبحسب ما ذكر فإن من المتوقع أن يحضر المباراة التي تنظمها مؤسسة صاموئيل إيتو الخيرية السبت المقبل ما يقارب 33 ألف مشاهد، عقارات انطاليا تركيا، وسيُخصّص ريع المباراة لدعم تعليم الأطفال في أفريقيا بحسب بيان للمؤسسة، فلل للبيع في انطاليا تركيا، اراضي للبيع في انطاليا تركيا.

شراء شقة في انطاليا، ومن جهتها صرحت مؤسسة صموئيل إيتو الخيرية في بيان لها نُشِر يوم السبت الماضي إن ريع المباراة سيخصص لدعم تعليم الأطفال في أفريقيا، شراء شقة في تركيا.

شراء عقار في انطاليا تركيا، ومن جانبه، أعلن مندريس توريل رئيس بلدية أنطاليا عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي أن الرئيس أردوغان قبل دعوة المؤسسة الخيرية وأنه سيشارك في اللعب في المباراة، تملك عقار في تركيا، تملك شقة في تركيا انطاليا.

شقق للبيع في انطاليا على البحر، وفي هذا السياق تشير الصحف إلى أنه من بين المشاركين في المبارة الخيرية لويس سواريز، ودييغو مارادونا، وفرانسيسكو توتتي، ومايكال ايسيان، وتشافي هيرنانديز، وجي-جي أوكوتشا، وبيير إيميريك أوباميانغ، واللاعب التركي أردا طوران، شقق للبيع في انطاليا بالتقسيط.

شقق للبيع بالاقساط في انطاليا تركيا، ومن الجدير ذكره أن اللاعب الكاميروني صموئيل إيتو يلعب اليوم ضمن فريق أنطاليا سبور التركي، وقد سميت المؤسسة نسبة إليه في عام 2006 كمؤسسة غير ربحية ناشطة في الأساس لصالح القارة الإفريقية، شقق وعقارات وبيوت ومنازل وفلل واراضي في انطاليا تركيا.


الوسوم



التعليقات

    • الأن
مقالات ذات صلة
أحدث العقارات
المقال التالي