• ١٧ آذار ٢٠٢١
  • أول نشر ٢١ كانون الثاني ٢٠١٧
  • تركيا
  • 2634
الخطوط التركية تبدأ بتسيير رحلات مباشرة بين غازي عنتاب وأربيل

الخطوط التركية تبدأ بتسيير رحلات مباشرة بين غازي عنتاب وأربيل

شقق للبيع في انطاليا، أعلنت غرفة تجارة ولاية غازي عنتاب جنوب شرقي تركيا، اليوم الإثنين، أن الخطوط الجوية التركية، ستسير رحلات مباشرة من الولاية إلى مدينة أربيل في الإقليم الكردي بالعراق، اعتبارا من 5 أغسطس/ آب المقبل، شقق للبيع في تركيا.

منازل للبيع في انطاليا تركيا، وأوضح رئيس مجلس إدارة الغرفة، أيوب بارطيك، في بيان له، عقارات للبيع في انطاليا، أن بدء رحلات مباشرة إلى أربيل، شقق انطاليا تركيا، سيساهم في الارتقاء بالعلاقات التجارية بين بلاده والعراق بما فيه الإقليم الكردي، بيوت انطاليا تركيا.

رحلات مباشرة بين غازي عنتاب واربيل:

شراء شقة في انطاليا على البحر، ولفت بارطيك إلى أن “الخطوة تأتي في إطار حزمة اقتصادية، أعلنتها الحكومة التركية، قبل عيد الفطر تهدف لفتح الطريق أمام عالم الأعمال بين الجانبين”، تملك عقار في تركيا.

عقارات تركيا، ودعا رئيس المجلس رجال الأعمال في البلدين إلى استغلال الرحلة المباشرة بين غازي عنتاب التي تتقدم الولايات التركية في حجم الصادرات إلى العراق، شقق تركيا وأربيل التي افتتحت فيها أنقرة مكتبا تجاريا منذ عامين.

فلل للبيع في انطاليا تركيا، وتسيّر الخطوط التركية رحلات منتظمة بين إسطنبول وكل من البصرة والنجف وبغداد إلى جانب أربيل والسليمانية في الإقليم الكردي، اراضي للبيع في تركيا وانطاليا.


الوسوم



التعليقات

    • الأن
مقالات ذات صلة
أحدث العقارات
المقال التالي