أهم الأحياء الأكثر إقبالاً للاستثمار العقاري في انطاليا 2023

مناطق اجتمعت فيها مميزات السكن والاستثمار في مدينة انطاليا


1-وسط أنطاليا منطقة كونيالتي هي أكثر المناطق الحيوية في أنطاليا:

تتوسط مركز مدينة انطاليا الجميلة، وتمتلك ساحلاً طويلاً على البحر الأبيض المتوسط، تبعد عن مطار انطاليا مسافة 20 كيلو متراً، وتحظى بشبكة مواصلات مميّزة تصلها بجميع مناطق انطاليا الأخرى.

كونيالتي منطقة العُطلات يقصدها أهالي انطاليا في الصيف، ويأتي إليها الروس والألمان بكثرة مع بداية كل صيف أيضاً، ركّزت بلدية هذه المنطقة أيضاً على توفير المساحات والمروج الخضراء بنسبة كبيرة منها، مما يعني أنّها وجهة سياحيّة مُعتبرة لدى عشّاق وأهالي مدينة انطاليا.

تقدم كونيالتي مجموعة واسعة من مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي ونظام نقل فعال. ومع ذلك ، هناك شيء آخر ؛ مشروع المارينا Boğaçay Creek الذي سيحول كونيالتي إلى واحدة من أكبر وأحدث محاور الإبحار في جميع أنحاء الريفيرا التركية.

إضافةً لذلك هي منطقة سكنيّة توجد بالقرب منها جامعة انطاليا الشهيرة، نظرتنا إلى كونيالتي نحن تركي دار العقارية أنّها مُناسبة للسّكن والعيش فيها والاستثمار العقاري، في ظل انتشار المشاريع الضّخمة والعصريّة.

2-منطقة مراد باشا في انطاليا:

منطقة مركزيّة في انطاليا تبعد حوالي واحد كيلو متراً فقط عن المركز الرئيسي للمدينة، وتقّدر المسافة منها إلى البحر المتوسط حوالي خمسة كيلو مترات، أما عن مطار انطاليا الدولي فهي تبعد مسافة 16 كيلو متراً.

مراد باشا منطقة عائليّة بامتياز إضافةً إلى أنّها منطقة سياحيّة وتُعد أبرز الوجهات المفضّلة للسياحة ضمن مناطق انطاليا، حيوية بشكل رهيب يوجد فيها المرافق والخدمات الحكوميّة على أعلى المستويات، كما أنّها تمتاز بشبكة مواصلات يسيرة تخدم ساكنيها بشكل جيد.وقد حولتها بنيتها التحتية الاقتصادية القوية إلى واحدة من أنسب الأماكن لأولئك الذين يريدون شراء العقارات الاستثمارية في تركيا

أهمّ الأماكن السياحيّة في مراد باشا هي:

  • شلالات دودان Düden Şelalesi، الأروع بين شلالات انطاليا.
  • المدينة القديمة كاليتشي Kaliçi، مدينة قديمة تفوح منها رائحة عبق التاريخ العريق.
  • شاطئ لارا Lara Plaji، رمالٌ ناعمة ومياه نقيّة.

فكرة العيش في مراد باشا وشراء عقار فيها اليوم هي فرصة مميّزة في ظل المميزات التي تمتلكها هذه المنطقة، حيوية ونشطة عمرانياً بشكل كبير يُضاف إليها الامتيازات التي تقدّمها المشاريع من عوائد استثماريّة مُربحة سنوياً.

3-منطقة كيبيز في انطاليا:

كيبيز تقع على بعد 10 كيلو متراً من مركز مدينة انطاليا، وهي ثاني أكبر منطقة فيها، وتحتوي على العديد من المعالم السياحيّة الجذّابة، وتتميز بطفرة عمرانيّة غير مسبوقة والسبب يعود للاهتمام الكبير من الحكومة التركيّة.

مميزات السكن في مدينة انطاليا تركيا في كيبيز أبرزها هو التّركيز الكبير من قبل الحكومة التركيّة على إنشاء المشاريع الضّخمة فيها، وهذا واضح من خلال المشاريع العقارية في كيبيز و التي نشاهدها اليوم فيها.

إضافةً إلى ذلك هو نقاط الجذب الكبيرة التي تستقطب السيّاح إليها مثل المعالم الطبيعيّة والثّقافية، كل ذلك يدلّ على المحتوى الجميل الذي تمتلكه كيبيز مقارنةً بمثيلاتها من المناطق الأخرى.

4-ستستمتع بالعيش في منطقة بيليك في أنطاليا:

تبعد بيليك عن مركز انطاليا حوالي 40 كيلو متراً وهي بالقرب من منطقة سيريك، تعتبر بيليك الأكثر جذباً للسيّاح الأجانب، ولها أرقام سابقة قياسيّة في عدد السائحين الذين وصل عددهم إلى الملايين، منهم الألمان والروس وحتى البريطانيين.

يمتدّ ساحل بيليك على البحر الأبيض المتوسط بطول يصل إلى 17 كيلو متراً، وتشتهر بالعديد من المعالم السياحيّة أهمّها:

  • مدينة أسبندوس.
  • مدينة بيركة.
  • شلال كورشونلو.

مميزات السكن في مدينة انطاليا تركيا ضمن منطقة بيليك محفزة جداً على شراء العقارات فيها، سواء كانت أراضٍ أو فلل في انطاليا، وذلك للعديد من المقوّمات الأساسية وهي:

  • الطّبيعة الخضراء الخلّابة.
  • ملاعب الغولف.
  • كثرة المعالم والأماكن السياحيّة.
  • القرب من مطار انطاليا الدولي.
  • ارتفاع أسعار العقارات فيها بشكل مستمر.

المصدر:https://www.antalya.bel.tr/?l=tr

تواصل معنا الان شركة تركي دار العقارية للحصول على أفضل عروض الشقق الاستثمارية بأسعار مناسبة.

الوسوم



التعليقات

    • الأن
مقالات ذات صلة
أحدث العقارات