أشهر الربيع حيث الجو الدافئ المعتدل في انطاليا

موسم الربيع في أنطاليا ... مركز العطلات الأكثر شهرة في تركيا

من شهر آذار/ مارس  إلى نهاية أيار/ مايو، يفضل فئة من الناس قضاء عطلة ممتعة في فصل الربيع؛ حيث تكون درجات الحرارة دافئة ومعتدلة والطقس لطيف والرياح نسيمها العليل، والطبيعة في أبهى ألوان جمالها. حيث يمكن أن تصل درجات الحرارة في مايو إلى 26 درجة مئوية.

بفضل موقعها في منطقة البحر الأبيض المتوسط​​، فإن فصول الشتاء ليست قاسية جدًا في أنطاليا. هذه الميزة لا تجعل أنطاليا واحدة من أفضل وجهات العطلات فحسب، بل تجعلها أيضًا إقامة دائمة توفر ظروف معيشية مريحة على مدار العام.

ومع ذلك، فإن موسم الربيع له تأثير مختلف على جميع المدن الساحلية في تركيا من حيث الطبيعة والمناخ. يخلق فصل الربيع الظروف المثالية للأنشطة الخارجية الأكثر إثارة. في هذه الأشهر، عندما نشهد استيقاظ الطبيعة بالنسيم الدافئ بينما تشرق الشمس في السماء، تعد واحدة من أفضل الأوقات لاستكشاف أنطاليا.

ماذا تفعل في أنطاليا في فصل الربيع؟

في فصل الربيع وخاصة في أبريل، يكون أفضل وقت للذهاب لاكتشاف الطبيعة الخصبة لأنطاليا. تركز معظم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في أنطاليا هذا الموسم على الأنشطة الخارجية مثل المشي لمسافات طويلة والرحلات والنزهات وزيارات المدينة القديمة.

أنطاليا جوهرة لمحبي الطبيعة. تضم هذه المدينة الساحلية العشرات من المتنزهات الوطنية التي تعد موطنًا لأبرز النباتات والحيوانات. حتى في وسط المدينة، هناك العشرات من المتنزهات الطبيعية التي يمكنك الوصول إليها بسهولة بواسطة وسائل النقل العام.

يحب الأتراك التنزه في الهواء الطلق في فصل الربيع، ويتوج العديد من أفضل النزهات التركية بالشواء. في الربيع ، يمكنك أن ترى العائلات تقضي يومًا كاملاً في منطقة التنزه، من الإفطار إلى العشاء. عادة ما تقع الغالبية العظمى من أفضل مناطق التنزه بالقرب من البحر. يمكن أن يكون القيام بنزهة في أجمل مناطق الاستجمام في أنطاليا تجربة رائعة للغاية لفصل الربيع.

ويمكن أن يكون يوم شاطئي بهيج ينتهي بنزهة مسائية هادئة في كونيالتي أو لارا هو خطة عطلة نهاية الأسبوع المثالية في الربيع...

بالإضافة إلى ذلك، يتم الاحتفال بهذا الموسم الملون في أنطاليا بأجواء مفعمة بالحيوية وأنشطة ممتعة. تقام مهرجانات مختلفة في أنطاليا من وقت لآخر خلال أشهر الربيع. المهرجانات التي يمكنك حضورها في أنطاليا، مدينة عالمية ذات أجواء ملونة، تخلق بيئة مثالية للتعرف على ثقافات مختلفة.

أماكن يمكنك قضاء وقت ممتع عند زيارتها:

هناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها في مثل هذا الوقت من السنة كتجربة ركوب المظلات، والتجول في ساحل كيمير أنطاليا التي تقع على بعد 40 كم غرب المدينة، وكذلك التنزه في وادي كوبرولو كانيون الذي يمتد على مساحات خضراء شاسعة بعمق يبلغ 400 متر في بعض الأماكن، وبطول 14 كم على طول النهر .
ومما يميزه: الجسر الروماني القريب من الآثار الأخرى التي لا تزال شاهداً على حضارة قديمة. يتميز المكان بالهدوء والجمال المبهر وصوت الطيور المغردة، ويعدّ التخييم في الوادي من أمتع النشاطات التي يمكن أن يمارسها عشاق الطبيعة الساحرة.

يمكنك التواصل معنا الان لحجز رحلتك المميزة اتصل بنا.


الوسوم



التعليقات

    • الأن
مقالات ذات صلة
أحدث العقارات