• ١٧ آذار ٢٠٢١
  • أول نشر ٠٥ شباط ٢٠١٧
  • تركيا
  • 2391
أنطاليا.. الريفييرا التركية

عن انطاليا

شركة تركي دار للخدمات و الاستثمارات العقارية في أنطاليا تقدم لكم هذا المقال المنشور حديثا في صحيفة الأنباء الكويتية الشهيرة عن مدينتنا الجميلة أنطاليا.

محمد بسام الحسيني ـ أنطاليا

شقق للبيع في انطاليا، على شاطئ المتوسط تمتد مدن كثيرة لكن قلة منها بجمال أنطاليا، مدينة الشمس والبحر والجبال التي تجتذب ملايين السياح من كل مكان سنويا، وتضم مجموعة من أجمل المنتجعات وأضخمها على مستوى العالم أجمع، شقق للبيع في تركيا.

عقارات للبيع في انطاليا، في الصيف تنظم الخطوط الجوية التركية رحلة أسبوعية مباشرة من الكويت إلى أنطاليا إلى جانب الرحلات العديدة اليومية عبر اسطنبول، عقارات للبيع في تركيا، وذلك بسبب الإقبال المتزايد على السياحة في المدينة الآمنة والهادئة والتي تحظى بطبيعة خلابة وفريدة، فلل للبيع في انطاليا.

مدينة انطاليا بصيحفة الانباء الكويتية:

فلل للبيع في تركيا، وتتمتع أنطاليا بشهرة سياحية كبيرة وتوصف بأنها «الريفييرا التركية» مقارنة بالريفييرا الفرنسية، ارض للبيع في تركيا.

ارض للبيع في انطاليا، وتجتذب أنطاليا السياح على مدار العام، اراضي للبيع في تركيا، وذلك بفضل التنوع السياحي الكبير الذي تم إدخاله للمنطقة والذي يبقي على عدد متزايد من فنادقها مفتوحا على مدار السنة، لكن فصلها الأجمل بلا شك هو الصيف، اراضي للبيع في انطاليا.

شقق للبيع بالتقسيط في انطاليا، وقد سجلت أنطاليا في السنوات الأخيرة أكبر معدل للنمو السكاني في تركيا نتيجة للهجرة إليها من مناطق أخرى في تركيا، شقق بالاقساط في تركيا للبيع.

شراء شقة في تركيا، وهي تحتل المرتبة الثامنة في تركيا من حيث عدد السكان والدخل الوطني الذي يعتمد بشكل متزايد ليس على السياحة فقط بل أيضا على الإنتاج الزراعي والصناعي للمنطقة، شراء شقة في انطاليا على البحر، وهي تجتذب 35% من إجمالي السياح الذين يزورون البلاد سنويا، تملك عقار في تركيا.

تملك شقق في انطاليا تركيا، ويعود تاريخ المدينة الى عام 150 قبل الميلاد عندما أسسها ملك بيرغامون اتالوس الثاني. 

عقارات رخيصة للبيع في تركيا، وشهد تاريخ المدينة اهتماما واسعا من الرحالة الذين كان من بينهم ابن بطوطة.

شقق بأسعار مناسبة في تركيا، وخلال العهد السلجوقي أصبحت المدينة في اوائل القرن الثالث عشر الميناء الرئيس في المنطقة.

ولكن نظرا لافتقارها لوسائل التواصل مع المناطق الداخلية ذات الطبيعة الجبلية بقيت مدينة ساحلية مثل غيرها وحافظت على تعددها الثقافي الذي وفره مزيج سكاني من المسلمين والمسيحيين واليهود.

شقق بأسعار منخفضة في انطاليا، وفي السبعينيات من القرن الماضي طرأ تطور جذري على المدينة نتيجة تدفق الاستثمارات السياحية التي وجدت في طبيعتها الجبلية الخلابة وشواطئها الجميلة وآثارها المتعددة نقطة جذب قوية للسياح الأجانب.

بيوت في تركيا انطاليا للشراء، وقد أخذت الطبيعة المتميزة للمنطقة بعين الاعتبار في تصميم مختلف المعالم والمنشآت السياحية الحديثة التي تجمع بين التراث الغني للمنطقة وأحدث ما توصلت اليه صناعة السياحة.

فالساحل بأسره يزخر بالمرافق المخصصة لتمضية عطلة تجمع بين الاسترخاء والتأمل والنشاط البدني إضافة الى المنشآت الرياضية وبصفة خاصة ملاعب الغولف التي جعلت منها عاصمة للغولف في تركيا.

وكما يليق بأي منطقة سياحية لم تهمل الاستثمارات الجانب العملي المتمثل في جعل المنشآت السياحية تخدم هدفا إضافيا وهو توفير المناخ الجاذب لرجال الأعمال لعقد مؤتمراتهم في اجواء من المتعة والاسترخاء لنحو 50 ألف مشارك في وقت واحد.

منازل في تركيا للشراء، ولا يقتصر الاهتمام السياحي على المرافق البحرية والرياضات المائية فقط فهناك مجالات لممارسة انواع عديدة من الرياضات مثل قيادة الدراجات الهوائية والسيارات ذات الدفع الرباعي فوق المتعرجات الجبلية.

شقق في انطاليا تركيا للشراء، ولعل من ابرز المعالم الاثرية في انطاليا قلعة تيرميسوس التي ترتفع اكثر من 1600 متر عن سطح البحر والتي تفخر بانها المدينة الوحيدة التي استعصى احتلالها على الاسكندر المقدوني. 

المصدر: الأنباء أونلاين- الكويت


الوسوم



التعليقات

    • الأن
مقالات ذات صلة
أحدث العقارات
المقال التالي