• ٣١ تموز ٢٠٢١
  • أول نشر (لم يحدد)
  • تركيا
  • 3350
مميزات العيش و الاستقرار في مدينة أنطاليا التركية

أنطاليا هي أكبر مدينة تطل على البحر المتوسط , كما أنها عاصمة تركيا سياحية حيث تمتلك كل المقومات لذلك حتى أنها أصبحت ثالث مدينة سياحية عالميا. مقالنا اليوم ليس عن السياحة في أنطاليا كما المعتاد بل عن العيش و الاستقرار في أنطاليا. 

تعد أنطاليا واحدة من أبرز وجهات المستثمرين الأجانب في تركيا كما تمتلك ثاني أكبر سوق للعقارات في تركيا. جذبت المستثمرين بطبيعتها الخلابة , مواصلاتها , بنيتها التحتية و مراكز الخدمة المتوفرة فيها. لذلك أصبح المستثمرين يفضلونها للعيش و الاستقرار فيها إلى جانب الاستثمار فيها. 

سنتحدث اليوم عن أبرز مميزات العيش و الاستقرار في مدينة عروس المتوسط. 

·        التنوع الثقافي في أنطاليا , حيث يعيش فيها سكان من مختلف أنحاء العالم كما تستقبل أنطاليا السياح من كل أنحاء العالم لذلك تعد أنطاليا مناسبة للمستثمرين بشكل عام على أن يتم اختيار المنطقة المناسبة. 

·        أسعار العقارات مناسبة : تعد أسعار العقارات في أنطاليا مقبولة مقارنة بباقي المحافظات على الرغم من توفر الإطلالات الخلابة إلى جانب الخدمات و الرفاهية المقدمة للساكنين. من ناحية أخرى يوجد العديد من العروض العقارية كما تتميز بتنوع عقاراتها حيث يمكن إيجاد كافة أنواع العقارات فيها من الشقق الصغيرة و حتى الفلل. 

·        مناخ أنطاليا: تكون انطاليا حارة صيفا و معتدلة شتاء لذلك تناسب الكثير من المستثمرين و خاصة القادمين من مناطق باردة مثل روسيا و ألمانيا. 

·        بنيتها التحتية و مواصلاتها المتطورة بالإضافة إلى طبيعتها الخلابة و الأماكن السياحية المنوعة فيها. 

كانت هذه أبرز النقط التي تجذب المستثمرين لاختيار أنطاليا للعيش و السكن فيها. 



التعليقات

    • الأن
مقالات ذات صلة
أحدث العقارات
المقال التالي