• ١٧ آذار ٢٠٢١
  • أول نشر ١٥ كانون الثاني ٢٠١٧
  • تركيا
  • 3393
كيفية الحصول على تأشيرة دخول العراقيين الى تركيا

كيفية الحصول على تأشيرة دخول العراقيين الى تركيا

شقق للبيع في انطاليا، للإخوة العراقيين الراغبين بشراء شقه في مدينة أنطاليا، كثرت الإشاعات والأقاويل عن صعوبتها وعن أنَ شروطها تعجيزيه لكن ما هي إلا إجراءات روتينيه علماً أن العمل بنظام الفيزا كان قائماً أصلا وأنَ الإجراءات الجديده ما هي إلا تغييرات بسيطه وذلك ضمن إطار مكافحة الهجره الغير شرعيه والحد من السفر الغير قانوني فقط لا أكثر، شقق للبيع في تركيا.

شقق وعقارات في انطاليا، كما أن العمل بنظام الفيزا الإلكترونيه بين العراق وتركيا سيبقى ساري المفعول بين الدولتين وسيستمر العراقيون بالحصول على الفيزا الإلكترونيه، فلل واراضي في تركيا.

منازل للبيع في تركيا، للحصول على تأشيرة الدخول ما عليك سوى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالخارجية التركية وتقديم البيانات التالية إلكترونياً ومن ثم الذهاب إلى الفروع التي تمثل تركيا في العراق وإستلام تأشيرة الدخول، شراء شقة في انطاليا، شراء شقة في تركيا.

لها ستة شروط سهله وروتينيه جداً:

أولاً - كشف حساب مصرفي من مصرف أهلي برصيد لا يقل عن 5000 $ خمسة آلاف دولار لا غير داخل العراق اوسند ملكية لعقار، اراضي للبيع في تركيا.

ثانياً - تأمين صحي داخل العراق تكلفته 101 مائه وواحد ألف دينار عراقي لا غير أي ما يعادل ال 80 $ ثمانون دولار لا غير، بيوت للبيع في تركيا.

ثالثاً - صورة بخلفيه بيضاء بحجم 5×5، شقق انطاليا تركيا.

رابعاً - حجز فندقي مسبق قبل السفر، عقارات انطاليا تركيا.

خامساً - تذكرة طيران ذهاباً وإياباً، بيوت في انطاليا تركيا.

سادساً - ملئ الإستماره الإلكترونيه بالبيانات المذكوره من قبل السفارة التركية، شقق رخيصة في انطاليا.


الوسوم



التعليقات

    • الأن
مقالات ذات صلة
أحدث العقارات
المقال التالي