أفضل 5 مناطق للسكن و الاستثمار في أنطاليا

يعد سوق العقارات في أنطاليا ثاني اشهر اسواق العقار في تركيا لمبيعات المنازل و الفلل. فحسب الإحصائيات الرسمية الصادرة عن Turk Stat. في عام 2018، اشترى ما يقرب من 8000 أجنبي شققًا أو فللًا في أنطاليا

في هذا المقال نقدم لكم أكثر 5 مناطق مفضلة لدى المستثمرين الأجانب:

كونيالتي: تقع وسط مدينة انطاليا و تمتد على طول ساحل كونيالتي , تتميز بحيويتها سكانيا و عقاريا , يفضلها المستثمرون بسبب مراكز الخدمة و المرافق المنوعة المتواجدة فيها من بنوك , مطاعم , حدائق و غيرها. لا يوجد فيها أراض كافية للتطوير العقاري لذلك تزداد قيمة العقارات فيها بشكل مستمر . 

كيبيز : من أكثر مناطق أنطاليا التي تضم مشاريع عقارية صغيرة , متوسطة و كبيرة لذلك تزداد فيها أسعار العقارات بشكل منتظم. تقع كيبيز على مقربة من مركز مدين أنطاليا و من مطار أنطاليا الدولي كما تضم مراكز خدمة و مرافق اجتماعية عديدة تجذب بها المستثمرين بالإضافة إلى رخص عقاراتها مقارنة مع مركز مدينة انطاليا. احتلت العام الماضي المركز الثاني في تركيا كأكثر منطقة بيعا للعقارات نظرا لزيادة عمليات التطوير العقاري فيها. 

مراد باشا: تعد كيلو متر واحد فقط عن مركز مدينة انطاليا , تعد مناسبة للعائلات كما تضم العديد من مراكز الخدمة و المرافق الاجتماعية.

دوشمالتي : التي تشهد حملة مشاريع استثمار واسعة و خاصة الفلل , حيث تتميز دوشمالتي بهودئها و بعدها عن ضوضاء المدينة وكما أنها قريبة من مركز أنطاليا في نفس الوقت و هذا ما جذب المستثمرين اليها . 

لارا: تضم أطول شواطئ تركيا خاصة شاطئ لارا الرائع, تقع وسط مدينة أنطاليا كما تضم العديد من الفنادق و المنتجعات السياحية , تعد من أفضل مناطق أنطاليا للإقامة حيث تضم العديد من المرافق الاجتماعية و الأماكن السياحية في نفس الوقت. 



التعليقات

    • الأن
مقالات ذات صلة
أحدث العقارات