• ١٦ آذار ٢٠٢١
  • أول نشر ٢٥ تشرين الثاني ٢٠١٦
  • تركيا
  • 3257
ميني سيتي في انطاليا

مشروع الميني سيتي الترفيهي في أنطاليا.

تم البدء بانشاء هذه المدينة من قبل بلدية مدينة أنطاليا بتاريخ 29 اكتوبر 2003 ليتم الانتهاء منها بعد ثمانية اشهر كمقصد سياحي مهم لعاصمة السياحة أنطاليا في منطقة كونيالتي على بعد 200 متر عن شاطئ كونيالتي الشهير، عقارات للبيع في أنطاليا.

شقق للبيع في أنطاليا، وحتى تقوم بزيارة ممتعة وقصيرة في غضون ساعتين لكامل واهم النقاط في تركيا التاريخية والسياحية والثقافية والاثرية والترفهية والدينية، شقق للبيع في تركيا، ماعليك سوى القيام بزيارة هذه المدينة المصغرة وهي عبارة عن حديقة خضراء تضم العديد من المنمنمات والاعمال المعمارية الاكثر تميزا على شكل مجسمات مصغرة غاية في الدقة والروعة لاهم النقاط الشهيرة التي تتميز بها تركيا داخليا وعالميا لتعرض الاف السنين من الحضارة الاناضولية عبر العصور القديمة، عقارات للبيع في تركيا.

شقق وعقارات في تركيا، تم تصغير الاعمال الحقيقية في هذه المدينة من قبل الخبراء بتصوير معماري فوتوغرافي دقيق بمقاس 25/1 اقل من الحجم الاصلي لتقدم كل قطعة قصة فريدة عن هذه المدينة، شقق وعقارات في أنطاليا.

فلل وبيوت في أنطاليا، يمكنكم قضاء يوم ممتع في هذا المجمع الذي يضم ايضا نشاطات سياحية ترفيهية ومطاعم ومقاهي راقية باجواء تركية جميلة لاعادة اكتشاف تاريخ تركيا الغني وتكوين فكرة مكملة عن حضارة وثقافة الامبراطورية العثمانية لهذا البلد

لزيارة الموقع:

http://www.minicity.antalyanet.de/index.php?L=3


الوسوم



التعليقات

    • الأن
مقالات ذات صلة
أحدث العقارات
المقال التالي