• ١٩ آذار ٢٠٢١
  • أول نشر (لم يحدد)
  • تركيا
  • 2633
التوقيع على بروتوكول توأمة بين مدينة انطاليا ومدينة ميامي الأمريكية

 مستقبل الاستثمار في انطاليا

في إطار تعزيز العلاقات السياحية والاقتصادية والتجارية وتشجيع الاستثمار والثقافة والفن والتعليم بين الجمهورية التركية والولايات المتحدة الأمريكية وقَّع كل من رئيس بلدية أنطاليا السيد مندريس توريل و السيد توماس ريغالدو رئيس بلدية ميامي بروتوكول توأمة بين المدينتين في حفل بمدينة ميامي، حضره عدد من المسؤولين والممثلين من الجانبين.
وتكمن أهمية الاتفاقية بأنها تجمع أكبر مدينتين سياحيتين في كل من البلدين حيث تعد مدينة أنطاليا عاصمة السياحة التركية وأكثر مدينة يتوجه إليها حاملي الجنسية الأمريكية، بينما تعد ميامي أهم مدينة سياحية على الاطلاق في الولايات المتحدة الأمريكية وأكثر المدن استقطابا للجالية التركية. كما تتميز المدينتين بالطبيعة الساحرة والطقس المعتدل المشمس اغلب أيام السنة والكثير من أوجه التشابه الأخرى التي أدت بالنتيجة إلى توقيع الاتفاقية.
وعقب مراسم التوقيع، تحدث كل من السيد توريل والسيد ريغالدو عن إمكانيات المدينتين السياحية وقدرتهما الزراعية والصناعية والإمكانيات المشتركة لتعزيز السياحة المتبادلة بينهما.
بينما ساد الحفل جو التفاهم وتبادل الهدايا والكلمات للحضور من الجانبين في تظاهرة إيجابية لتطوير التبادل بين الثقافات وتنمية المدينتين بما فيه التقدم والازدهار سواء لزائري المدينتين أو القاطنين بهما.

يعتبر هذا الحدث المميز  مؤشر ايجابي لبيئة الاستثمار في انطاليا و يشجع على شراء العقارات في انطاليا


الوسوم



التعليقات

    • الأن
مقالات ذات صلة
أحدث العقارات
المقال التالي